بالصور: هذا ما يكشفه إبهامك عن شخصيتك



لربما تكون اختباراتُ تحليل الشخصية نوعاً من التنبأ أو حتى من الأفكار غير الحقيقية، إلا أن هذا الاختبار لا يتطلب منك سوى خطوة بسيطة سريعة لتفعلها بإبهامك.
الاختبار
كل ما عليك هو رفع ذراعك اليمنى أو اليسرى بموازاة وجهك ومن ثم إغلاق راحة يدكِ ما عدا الإبهام، والآن اظري لاتجاه إشارة إبهامك، فهل هو مستقيم أو متقوسٌ للأعلى؟


التحليل
- الإبهام المستقيم: أنت شخصية جدية، رزينة ولا تحب مخالفة القواعد. المرح بالنسبة لك لا يعني الشغب أو التهوّر، وتقدّرين اللحظات الجميلة برفقة الأصدقاء والعائلة. تدرس خطواتك جيداً قبل القيام بها، وتعرف جيداً ما تريده من هذه الحياة، وتفتقر قليلاً إلى الإبداع والعفوية، فكل شيء بالنسبة لك يجب أن يجري حسب مخطط دقيق!
الإبهام المتقوس إلى الوراء: أنت شخصية عفوية، مرح وتعشق الحياة. تكره القواعد والقوانين وتميل قليلاً إلى التمرّد. الاستقرار يساوي بالنسبة لك الملل والروتين، فأنت في مسعى دائم إلى التطوّر وتغيير أمور كثيرة في حياتك. تعشق الاحتفالات، الأضواء والموسيقى الإيقاعية. يتّهمك البعض بأنك تفتقر إلى الجدية المطلوبة، وتقع في شرك اللهو الدائم بعيداً عن المزاح حتى في بعض المواقف غير الملائمة.
المصدر: عائلتي

شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق