هذه الفتاة ماتت فجأة وعندما فحصوها وجدوا شيئًا غريبًا ومخيفًا!



هذا ما حدث لماكو، فتاة اصيبت بالنزيف فى ليلة و ضحاها من 7 فتحات فى جسمها و ماتت على الفور. و التحقيقات الاولية استنتجت ان السبب الرئيسي للوفاة هو استهلاك كميات عالية من الزرنيخ، و لكن من اين اتت كل هذه الكمية الى جسدها. تم استدعاء احد الاساتذة فى التشريح لفحص جسدها و قام بفحص معدتها و لكنه وجد شيئا غريبا جدا و هذا هو سبب الوفاة.

السبب فى موت الفتاة هي انها كانت تتعاطي عقاقير فيتامين C بكثرة و ليلة موتها قامت بتناول كميات كبيرة من الجمبري. و وجد باحثون فى جامعة شيكاغو ان الجمبري، و الذي هو من القشريات. و لكنه يحتوي على 5 مكونات بها تركيز عالي من البوتاسيوم و الزرنيخ، و مع العلم ان الاطعمة الطازجة البحرية ليس لها اى ضرر على الانسان و لكن اختلاط كميات كبيرة بفيتامين C الخارجي مع هذه المكونات الخمسة يعطي مكونات عالية السمية واحداها هو مركب يسمي ( ارسينيك ترايكسيد) و هو سام على جسم الانسان.


ووجود الزرنيخ بكميات كبيرة فى جسم الانسان يؤدي الى انسدادات فى الشرايين و مشاكل فى الجهاز العصبي و مشاكل القلب و الكبد بل و من الممكن ان يصل الامر الى الاصابة بالسرطان.

شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق