في بيت صديقتها.. 3 ذئاب بشرية يغتصبون مطلقة لمدة يومين!






ما حدث لها تقشعر له الابدان! 
 وكالات - ضبطت قوات الأمن المصرية في منطقة الغربية 3 "ذئاب بشرية" بعد اختطافهم سيدة مطلقة وتناوب اغتصابها لمدة يومين تحت تهديد السلاح في مدينة طنطا. 
وذكر بيان أمنيانه تم تلقي إخطار بورود بلاغ من سيدة تدعى نصرة، 53 سنة، بتغيب ابنتها إيمان .م .ع، 21 سنة، مطلقة، عن المنزل لمدة يوم بعد أن أخبرتها بذهابها إلى إحدى صديقاتها تدعى مروة.
وتوصل فريق من البحث الجنائي إلى اختطاف 3 شباب مسجلين خطر للسيدة المذكورة أثناء ذهابها إلى إحدى صديقاتها في مسكن أحد المتهمين، وتم العثور على السيدة ونقلها إلى المستشفى الجامعي بطنطا في حالة إعياء شديد. 
وضبطت قوة أمنية كلا من إيهاب. ف. ع وشهرته مانجا، 20 سنة، عاطل، ويقيم بدائرة القسم - سبق اتهامة في 12 قضية شروع في قتل وسرقة بالإكراه - ومحمد. ا .ا، وشهرته سلطان حوادث، 22 سنة، عاطل ويقيم بدائرة القسم، وأحمد. ف. ع، وشهرته شارون، 17 سنة، عاطل، شقيق الأول وسبق اتهامة في 5 قضايا "سرقة ومخدرات وشغب".
وأفادت المجني عليها بأنه أثناء ذهابها إلى إحدى صديقاتها خطفها المتهمون تحت تهديد سلاح أبيض "شفرة موس" واحتجزوها داخل إحدى الغرف بمسكن المتهم الأول وتنابوا الاعتداء الجنسي عليها.


شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق