لأول مرة واتس آب يطرح هذه الميزات!



بعد ساعات قليلة على اطلاق آبل لتحديث ios 10 الذي يحمل عدداً  كبيراً  من المزايا التي سنتطرق لها تباعا، قامت ادارة تطبيق واتس آب بمنح حاملي هواتف آيفون ، العديد من المزايا الجديدة التي يتطلب عمل بعضها التحديث لنظام ios 10.

والمزايا الجديدة التي منحها واتس آب منذ ساعات لحاملي هواتف آيفون وهي كالآتي:


- الآن وعند قيامكم بتحويل رسالة وصلتكم الى تطبيق واتس آب، اصبح بإمكانكم إرسالها للعديد من الاشخاص دفعة واحدة.
   

- اصبح بإمكانكم الآن الطلب من خدمة سيري ان تقوم بإرسال رسالة لشخص عبر التطبيق أو حتى الطلب منها ان تقوم بإجراء إتصال من خلال واتس آب. وتجدر الاشارة الى ان عمل هذه الميزة يتطلب تحديث هواتفكم الى نظام ios 10.
   

- بعد طول انتظار اصبح بإمكان مستخدمي هواتف آيفون الرد على المكالمات التي تردهم عبر واتس آب ، مباشرة من خلال شاشة الهاتف الرئيسية، وليس كما يحدث الآن حيث على مستخدمي واتس آب عبر آيفون فتح قفل الهاتف والدخول الى التطبيق للرد على المكالمات التي يتلقونها. وتجدر الاشارة ايضا الى ان عمل هذه الميزة يتطلب تحديث هواتفكم الى نظام ios 10.
   

- اضاف تطبيق واتس آب اداة جديدة تسمح لحاملي هواتف آيفون الذين قاموا بالتحديث الى نظام ios 10، الانتقال سريعا إلى الدردشة الأخيرة ورؤية الدردشات الغير مقروءة.
   

- الآن وعند قيامكم بإعادة تحويل او إعادة إرسال الرسائل التي تلقيتموها عبر واتس آب سوف تظهر لكم لائحة بالاشخاص الذين تتحدثون معهم باستمرار لإعطائكم خيار ارسال الرسالة الى عدد منهم.
   

- اضاف التطبيق زرّ forward جديد يظهر بجانب الصور والفيديوهات التي يتم ارسالها داخل الدردشات، وذلك لتسهيل عملية اعادة تحويل او اعادة إرسال هذه الرسائل.
   

- الآن وعند التقاطكم صور عبر تطبيق واتس آب، اصبح بإمكانكم وبمجرد الضغط بطريقة مزدوجة على شاشة الهاتف الانتقال من الكاميرا الامامية الى الكاميرا الخلفية للهاتف والعكس صحيح. أو يمكنكم الضغط على الزر الذي يحمل تصميم الوجه الضاحك، والذي يظهر اسفل يمين الشاشة للتحويل ما بين الكاميرتين.

شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق