بالصورة: شابة تُفاجئ الجميع في المطار بحضورها نصف عاريّة!




فاجأت شابة روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت صورة لها وهي تشتري تذكرة سفر من المطار مرتدية سروالها الداخلي فقط. 

وكانت الشابة التي لم تُعرف هويتها تشتري تذكرة سفر على متن خطوط فيرجين أميركا الجويّة حين فاجأت جميع الركّاب بارتدائها سروالها الداخلي فقط  وقميصها.

وانتشرت صورتها بسرعة على الانترنت وحظيت بأكثر من 90 ألف مشاهدة في أقلّ من ساعة على موقع Reddit. وبدأت التعليقات الساخرة على الصورة من قبل روّاد الموقع المتفاجئين فقال أحدهم "يبدو أنّ جهاز التبريد في المطار قد تعطّل".


وقال متحدّث من شركة الطيران الأميركيّة لموقع الدايلي مايل "نُرحّب بجميع المسافرين معنا على متن خطوطنا الجويّة ونحرص دائماً على توفير الراحة لهم لكن يبدو أنّ إحدى الراكبات قد فهمت رسالتنا بطريقةٍ مختلفة".

ويأتي هذا الأمر بعد أشهرٍ قليلة من قيام معلّمة في مدرسة ابتدائيّة في لندن بخلع تنورتها أثناء خضوعها للكشف الأمني في المطار. وألقت الشرطة القبض عليها لخلعها الملابس أمام الركّاب.




شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق