رجل يضع كاميرات في غرفة نومه .. وكانت المفاجأة صادمة!



ما أبشع جرائم الخيانة الزوجية التي تحدث للزوج في غرفة نومه، من زوجته أو تحدث للزوجة من زوجها، فمن أكثر الجرائم التي إنتشرت وملأت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة قيام رجل مغربي بوضع كاميرات للمراقبة في غرفة نومه وكانت المفاجأة له صادمة .

بدأت القصة قيام رجل مغربي بالزواج من فتاة شابة تقاربه في العمر ترتدي الحجاب توسم بها الطهارة ونقاء السريرة ولكن بعد مرورعامين من الزواج شعر بفتور العلاقة بينه وبين زوجته وشعوره بنفورها الدائم منه في الفراش علي الرغم من حرصه الشديد علي حسن معاملتها واستخدام الرقة والحنان معها عند المعاشرة .


وكانت ظروف العمل له صعبة فكان يضطر للخروج أوقات كثيرة من الصباح حتى المساء، وفي يوم من الأيام أخبره صاحب محل يسكن أسفل منزله بأن زوجته دائمة الإستقبال لرجل غريب في المنزل، ولكن الزوج قرر أن يتأكد بنفسه قبل أن يقوم بإتخاذ موقف صعب.

فقام الزوج بإحضار كاميرا صغيرة للمراقبة ووضعها في غرفة النوم، وكانت الصدمة عندما عاد لمشاهدة ما سجلته الكاميرا ووجد زوجته في أحضان رجل غريب على سريره يمارسان سويا الرذيلة، وحاول أن يقوم بقتل زوجته وتعالت صرخاتها ولكن منعه الجيران من القيام بذلك حتى لا يضيع مستقبله 

شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق