سلاف فواخرجي بصورة خارجة عن المألوف



انها المرّة الأولى التي تنشر فيها النجمة السورية القديرة سلاف فواخرجي صورة جريئة نوعاً ما أو بالأحرى غريبة، حيث اعتدنا عليها بأن تنشر الصور الرصينة الي تؤكد لنا بأنها الـ Lady أو الملكة التي تخاف على عرشها.

هذه المرّة لم تكن سلاف كعادتها، بل خرجت عن المألوف ولكنها أيضاً لم تتخط الحدود المتعارف عليها، بحسب النشطاء، حيث ظهرت واضعة شعرها على جهة واحدة وتعمّدت أن تظهرعينها اليسرى فقط، كما تشاهدون في الصورة أدناه، ولكن النشطاء أو جمهورها لم يحبوا هذه اللقطة لسلاف، وتمنوا منها أن لا تسير خلف الموضة كي لا تنحرف عن مسار النجاح وأن لا تطلع إلى جمال الجسد.




سلاف ليست مثل تلك النجمات اللواتي تحافظن على جمالهن لإستكمال نجوميتهن، فهي جملية نعم، ولكنّها أكثر جاذبية وحرفية عندما تقدّم أياً من الأعمال الدرامية، حيث تظهر سلاف بمعظم أدوارها على طبيعتها مع بشرة خالية من المكياج والماسكرا، وهذا ما يؤكد لنا بأنها ليست ممثلة الجسد إنما ممثلة عربية بإمتياز تعتمد على أدائها لا على جمالها فقط.
شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق