شاهد| ماذا حدث لها بعد أن أكلت 20 ليفة جلي يومياً؟



وهذا ما تقوله عن إصراراها  أنها ليست مريضة!
 وكالات - تقرير صدر عن صحيفة الديلي ميل البريطانية يقول إن هناك امرأة بريطانية تعاني من أحد أنواع الوسواس القهري والإدمان العجيب الذي أدى بها للوصول لهذه المرحلة.
"ايما تومسون"، ذات 23 عاماً تتناول اسفنج الجلي بشراهة، فهي تلتهم مايعادل 20 اسفنجة جلي يوميا، وذلك بعد نقعهم في سائل الجلي بالنكهة المفضلة لديها وهي نكهة التفاح.


هذا المرض من الوسواس القهري يسمى ” متلازما بيكا “، وبدأت أعراضه بالظهور على "إيما" عندما كانت في الثالثة من عمرها، ففي البداية كانت تتناول ليف الاستحمام بطريقة غريبة، إلى أن وجدت أن طعم اسفنج الجلي ألذ.
وقالت "|ايما" انها تنقع الاسفنج طوال الليل في سائل الجلي مع الماء، وبنكهة التفاح المفضلة لديها، حتى يكون الاسفنج  أول ما تستمتع به صباحاً، واضافت أنها تنفق مايقارب الـ 10 دولارات اسبوعياً لشراء الاسفنج من نوعية جيدة، كما أنها سعيدة بذلك، وتصر أنها ليست بحاجة لاستشارة الاطباء، او البحث عن علاج لهذا الإدمان، واشارت إلى أن الحالة الوحيدة التي تجعلها تستشير طبيب هو لمساعدتها في السيطرة على المرض لتستطيع التحكم في حياتها اليومية.

المصدر: نجوم مصرية

شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق