بالأرقام والمدّة: الجنس يحرق سعرات أكثر من الألعاب الأولمبية



تحرق ممارسة الرياضة سعرات حرارية كثيرة نظرًا للمجهود الذي يبدل خلال ممارستها لكن هناك بعض الأوضاع في العلاقة الجنسية التي يمكن أن تؤدي نفس الدور مثلها مثل ممارسة رياضة أولمبية.

ووفقا لإنفوغرافيك صممه أحد الصيادلة، وهو الدكتور فيليكس، ونشره على الإنترنت، أنه يمكن أن تخسر سعرات حرارية معادلة لممارسة أي لعبة أولمبية التي تجري في ريو حاليا لكن في السرير مع شريكك أو شريكتك وفي وقت أقل من ساعة واحدة.

فعلى سبيل المثال، بدلا من السباحة لمسافة 100 متر يمكنك أن تخسر نفس السعرات الحرارية لو مارست الجنس مع شريكك لمدة 2.5 دقيقة فقط.

ووفقاً لشبكة "إرم نيوز"، يمكن من خلال الجماع مع الشريك أن تخسر العديد من السعرات الحرارية من دون أن تذهب لصالة الألعاب الرياضية.


وممارسة الجنس بطريقةٍ أخرى لمدة تتراوح بين 35 دقيقة أو 15 دقيقة يفقدك الكثير من السعرات الحرارية تصل إلى 144 سعرة حرارية.

وقال تامسين نيكلسون، الباحث الطبي: "الجماع دائما وسيلة أكثر متعة لحرق السعرات الحرارية أكثر حتى من ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية".

(إرم)

شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق