شاهد| الفتاة السعودية التي يتابعها نصف مليون شخص..



وهذا ما فعلته لجذب الناس إليها..
وكالات - انتشر حول العالم فكرة الفلوجرز والمدونين بالصور والفيديوهات والكتابة، ومن السعودية خاصةً برزت هلا عبدالله، لتصبح واحدة من أكثر شابات السوشال ميديا تأثيراً في السعودية بأكثر من نصف مليون متابع، وتتميز الصور والفيديوهات التي تنشرها ببساطة التنوع، لتأخذ بجمالها الهادىء وستايلها الأنثوي القوي والجريء نسبياً عقل المتابعين على إنستغرام.
لا تبالغ هلا في أي شيء سواء في الماركات العالمية أو المكياج أو الصور، فلكل صورة حكاية وموديل خاص، وفي حوارٍ صحفي أجرته المدونة هلا عبدالله كشف عن بعض الجوانب التي كانت اسباباً في تميزها.


خلفيتها الدراسية 
بدأت هلا بالتعريف عن نفسها كونها سيدة أعمال ومصممة معمارية و Social-media Influencer ، وكل ما تفعله يقول شيئاً عنها، فهي تؤكد أنها عفوية، تستمتع بالحياة وهي تعيش كل يوم وكأنه الأخير.
وتكمل هلا  "أقدر الحب والإنتقادات التي احصل عليها، أنا لا أحب الحديث عن نفسي كثيراً لكن أنا متأكدة أن وجهتي المقبلة ستعرف الناس أكثر علي، فقد أقول أن ستايلي أنثوي مع  بعض الجرأة، وأتسوق من كل مكان، تصاميم High-end  أوالعادية، حيث استمتع باختبار ستايلات جديدة فمثلاً قد انتقي قطعة فينتاج على قطعة عصرية."


نصائح الموضة والجمال
توجه الحوار الصحفي باتجاه الموضة رويداً رويداً، وأشارت هلا إلى أن كل فتاة في هذا الموسم يجب أن تحوي حذاء flipflop  فاخر، ولكن أكدت هلا على أهمية ترطيب الفتاة لبشرتها قبل وضع المكياج، قائلةً إلى أن قلم الكحل الأبيض مع رموش طويلة بشكل طبيعي تناسب جميع المواسم وأخيراً، وأنه من الضروري عدم تحديد الحواجب أكثر من اللازم.
ومن نصائحها للقراء والمشاهدين، قالت هلا أن على الفتاة ترطيب بشرتها، بالإضافة لاتباع حمية غذائية صحية وعمل تنظيف دائم للبشرة، ولهذا يجب على الفتيات استخدام كريم حماية من الشمس يومياً حتى في الشتاء.
وختاماً، قامت هلا بالحديثِ عن سببِ اشتهارها على الانستغرام، فهي تقول إن الصور الجيدة من جميع أنحاء العالم مع ستايل جيد هي السر، بالإضافة لمن أحب شخصيتها من الناس.


المصدر: MBC


شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق