في مجدليا... قاصران يعتديان جنسياً على قاصر




لا يكاد يمضي نهار إلا ونسمع بجريمة هنا وجريمة هناك ، إلا أن الجرائم تتنوع وربما بات القتل من الجرائم ا العادية التي تشهدها معظم البلدان إلا أن الجرائم المروعة التي يرتكبها وحوش بأجساد بشرية هي التي تبقى الافظع: الإعتداء الجنسي، الإغتصاب، إغتصاب القاصرين. كلها عناوين لمجازر تُرتكب يومياً بحق الإنسانية تتحدّى القيم الاخلاقية وكل الأعراف والأديان السموية.
هذه قصة الفتى ن. ب. م. (11 عاماً) وهي فصل من فصول تلك الجرائم. الحادث وقع في بلدة مجدليا (قضاء عاليه) مساء امس، وبالرغم من أن الجريمة تمّ إكتشافها أمس إلا أنها كانت تتداعى منذ مدة عندما أقدم السوريان القاصران أيضاً ح.غ.ا (14 عاماً) و ي.ج.ط (14عاما) على إستدراج الفتى ن.ب.م. الى حيث مكان إستفردا به وقاما بإغتصابه والإعتداء عليه جنسيا ومداورة. إلا الأمر سرعان ما أُفتضح بعد أن "فاحت "رائحة الجريمة في أوساط بعض الصبية فوصلت الى الأهل وأهالي البلدة. عندها ثار أهالي مجدليا وأمضت البلدة ليلة من التوتر والبلبلة وسط تدخل الجيش وإعتقال أحد الجناة وهو يحي جمعة طماشة فيما لاذ الآخر بالفرار.
وبحسب المعلومات الأمنية المتوافرة تبين أنها ليست المرة الأولى التي يتم الإعتداء فيها على الفتى إنما هي مرة من المرات. وقد إدعى الأهل على السوريين لدى مخفر سوق الغرب فيما بوشرت التحقيقات مع الموقوف.

شارك على جوجل بلس

عن LebanonState

موقع لبناني منوع وشامل يهتم بكل ما يهم المتابعين من أخبار منوعة ومسلّية بالإضافة إلى آخر أخبار التكنولوجيا والفن والمرأة ليكون متابعنا على اطّلاع دائم بكل جديد.
    تعليقات بلوجر

0 comments:

إرسال تعليق